رئيس لجان الفتوى بالمنوفية لـ "مصر تايمز" التداوي واجب شرعي فى بعض الحالات.. وترك العلاج ليس انتـ ـحارا لكنه إثم شرعي
أثار اتجاه بعض المرضى خلال الفترة الأخيرة للاعتماد على أنظمة غذائية وترك العلاج الطبي حالة كبيرة من الجدل، خاصة بعد تداول نصائح تدعو للاكتفاء بالأعشاب أو تنظيم الغذاء كبديل كامل عن الأدوية والعلاج