استكمل اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جولته للوقوف ميدانياً على الأعمال الجارية بالمشروعات المدرجة
من أجل توفير بيئة نظيفة وصحية وآمنة للمواطنين والزائرين ، كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بعقد
وجّه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بضرورة تكثيف الجهود وسرعة التنسيق والمتابعة للانتهاء من مشروعات مياه
عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً موسعاً، لمتابعة موقف عددٍ من مشروعات مرافق مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة والمحافظات
في إطار توجهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو رفع كفاءة الموارد البشرية بالشركات التابعة
عقد اللواء أح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس اجتماعاً بمكتبه بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والنائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ واللواء عبد الحميد عصمت
في إطار توجهات الدولة المصرية لتوطين الصناعة المحلية وتعزيز التصنيع الوطني، استقبل المهندس ممدوح رسلان
في إطار حرص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين دون انقطاع،
عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا موسعًا مع اللجنة التنسيقية العليا
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن ضعف المياه بالأدوار العليا بمنطقة شرق أسيوط،
عقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان المرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع صباح اليوم، لمتابعة موقف مشروعات
في إطار حرص محافظة الجيزة على دعم وتطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة ميدانية لتفقد مستشفى مبارك المركزي
عقدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي اجتماعًا موسعًا لرؤساء قطاعات المعامل والجودة بالشركات..
في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين، أعلنت شركة مياه
كشفت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ببني سويف، انقطاع المياه عن منطقة المستشفى العام و تقسيم عبدالحسيب بمدينة اهناسيا، اليوم السبت الموافق 2025-7-5 من الساعة 8 مساء لمدة 4 ساعات.