كشفت ملابسات ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من وقائع تمس الأمن والصحة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي واقعة تفريغ مياه
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن ضعف المياه بالأدوار العليا بحى شرق وحى غرب سوهاج اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الواحدة فجراً وحتى السادسة صباحاً من نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.
كشف وليد عابدين، المتحدث باسم شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرف والصرف الصحي، تفاصيل انقطاع المياه عن
أعلنت محافظة الجيزة، رفع طاقة التشغيل بمحطة تنقية المياه بجزيرة الذهب من 50٪ إلى 75٪، مشيرة إلى أنه سيتم
في إطار متابعة مشروعات تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة حضارية للمواطنين ، قام اللواء طارق حامد الشاذلى
في ضوء انتهاء أعمال الإصلاح التي نفذتها الشركة المصرية لنقل الكهرباء بمحطة محولات جزيرة الدهب – والتي تأثرت
أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أن زيارة المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات
صرح الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن تحقيق المركز الأول ليس مجرد نجاح، بل رسالة واضحة بأن
تفقد المهندس أحمد عبدالقادر، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، أعمال التشغيل والصيانة
افتتح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي
استقبل اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة
وجّه اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، بسرعة التعامل مع كسر مفاجئ بخط مياه شرب بالطريق العام
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الدور الهام لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في تنفيذ المشروعات
عقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة اجتماعًا تنسيقيًا لبحث استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس الشيوخ المقرر عقدها يومي ٤ ، و٥ أغسطس القادم
التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت عدد من مشايخ سيوة في إطار التواصل المستمر والاستماع لمطالب