قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بوضع حجر الأساس لمشروع الصرف الصحي بقرية أولاد ع
أصدرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة توجيهاتها بسرعة احتواء البقعة ال
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن إطلاق مجموعة من المبادرات التنموية والخدمية الجديدة
شهدت عدة شوارع بمنطقة العجالين ببندر قوص، في محافظة قنا، حالة غرق إثر كسر ماسورة مياه رئيسية، ما أدى إلى دخول
أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الجمعة، ...
عقد المهندس خالد النجار محافظ الجيزة لقاءً موسعًا لمتابعة الموقف التنفيذي للمرافق العامة بالمنطقة الصناعية بأبو رواش، والتي تشمل شبكات
استقبل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر وزارة الإسكان، اللواء محب
تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحي بمنطقة منشية التحرير (عزبة الناموس) التابعة لمركز سمنود، حيث يعد المشروع من المشروعات الخدمية الحيوية
تلقت محافظة الجيزة بلاغًا من شركة مياه الشرب والصرف الصحي يفيد بحدوث كسر مفاجئ بخط طرد محطة الطالبيـة للصرف الصحي قطر 1000 مم،
عقد المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس، اجتماعه الدوري مع عدد من
ناقش برنامج ستوديو إكسترا المذاع عبر قناة إكسترا نيوز ، ويقدمه الإعلاميان محمود السعيد ونانسي نور
كلف المحافظ إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبي المحافظ بعقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بديوان عام المحافظة.....
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، التزام المحافظة بتطبيق قرار حاسم يقضي بمنع إلقاء مياه الصر
تابع ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ميدانيا مشروع محطة رفع الصرف الصحي بعزبة البكباشي بحي جنوب ومشروع
واصل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى شكواه