محافظ بني سويف يتفقد مشروعي إحلال وتجديد مستشفيي ببا وسمسطا المركزيين
أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، جولة ميدانية شملت مركزي ببا وسمسطا، للوقوف على مستجدات الأعمال والموقف التنفيذي ومعدلات الإنجاز في مشروعات إحلال وتجديد المستشفيين المركزيين بالمدينتين، واللذين يتم تنفيذهما في إطار خطة وزارة الصحة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي.