بني سويف تتسلم 3 طن لحوم مُقدمة من الأوقاف لتوزيعها على الفئات والأسر الأولى بالرعاية
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 07:48 م
أشرف كامل علي غطاس السكرتير العام ،على إجراءات استلام دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم أضاحي الأوقاف،لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة، وذلك في حضور:الدكتورة هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولى مديرية الأوقاف
حيث تم"اليوم" استلام 3 طن لحوم ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن،وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة،وتستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.
وأشار السكرتير العام إلى توجيهات المحافظ اللواء عبد الله عبد العزيز،بتقديم التيسيرات اللازمة لسرعة توزيع اللحوم وإيصالها لمستحقيها وأشاد بمشروع الأضاحي والإطعام، معرباً عن تقديره للمساهمين في المشروع باعتباره أحد المشروعات الناجحة التي تنفذها وزارة الأوقاف لخدمة المجتمع.