أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل في الدفعات الصيفية لمبادرتي براعم وأشبال مصر الرقمية حتى 24 مايو الجاري من خلال
تعد منصة مصر الرقمية 2025 من أهم المبادرات التي أطلقتها الحكومة المصرية في إطار التحول الرقمي، والتي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى مختلف الخدمات الحكومية عبر الإنترنت
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن التسجيل في مبادرة أشبال مصر الرقمية المبادرة الثانية ،
تعلن وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء- الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين ، بالتعاون مع ووزا