شهد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بدء رفع تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومي ونقلها للمدفن.
شن مجلس محلى مركز ومدينة دمياط برئاسة حازم حواس، رئيس مجلس مدينة ومركز دمياط، حملةً مكبرة
تعمل الدولة حاليا فى ظل توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إنشاء وسائل نقل بالجر الكهربائي سريعة وعصرية وآمنة وصديقة للبيئة
تعيين وكلاء جدد لكلية التربية جامعة عين شمس
"ياسمين فؤاد" أن البيئة تحظي بإهتمام القيادة السياسية وقد أصبحت من الأولويات الوطنية
تعهد قادة عالميون ومؤسسات اقتصادية الاثنين تعزيز جهودهم في سبيل التنوع الحيوي الذي يؤدي دورا
وزيرة البيئة والدكتور باسل الخطيب المدير الإقليمي الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" بالقاهرة
افتتحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، يُرافقها اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين
اشاد تقرير تقييم مواقع الاداء للاتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN لمواقع التراث الطبيعي العالمي لعام 2020 بموقع
استطاعت الدولة المصرية بالتعاون والتنسيق بين الوزارات والجهات المعنية التصدى لمنظومة السحابه السوداء
حذرت منظمات بيئية من أن الاتحاد الأوروبي قد يتخلف عن تحقيق أهدافه بشأن الانبعاثات، كما أنه قد يفرض ضغوطا على المواطنين
قامت وزارة البيئة من خلال وحدة التنمية المستدامة والإدارة العامة للجمعيات الأهلية في اطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
أعلنت وكالة سبوتنيك الروسية أنه من المقرر إطلاق أول مركبة فضائية "أركتيكا-إم" لرصد المناخ والبيئة في منطقة القطب الشمالي في نهاية فبراير 2021.
تلقى الدكتور محمد هاني غُنيم محافظ بني سويف تقريراً بنتائج عمل اللجنة التي وجه بتشكيلها لعمل دراسة بيئية وفحص ميداني
استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية