قامت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بتكريم فريق العمل المشارك فى تنظيم مؤتمر المناخ COP27 والذي استضافته مصر
استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة تقريراً حول جهود وزارة البيئة في تحسين نوعية المياه خلال عام 2022، على مختلف
استطاعت وزارة البيئة خلال عام 2022 أن تحقق نقلة نوعية فى ملف منظومة المخلفات ولعل من أهم الإنجازات التى تحققت
وقعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور عبد الله ناصر وزير الدولة للبيئة وتغير المناخ والتكنولوجيا لدولة المالديف
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن نتائج المشاورات التى تمت مع المجموعات الإقليمية المختلفة ، والتى ترأستها بمشاركة
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مؤتمراً صحفياً حول اعلان شراكة مبادرة ENACT للحلول القائمة على الطبيعة
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع تيريز كوفي وزيرة الدولة للبيئة والغذاء والشؤون الريفية بالمملكة المتحدة ضمن
وقعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وميريلا كومبارو وزيرة السياحة والبيئة بدولة ألبانيا مذكرة تعاون في مجال حماية البيئة
ألتقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع مفوض الآتحاد الأوروبي لبحث آليات تمويل عمل التنوع البيولوجي، وإنشاء صندوق
ترأست الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع نظيرها الكندى سلسلة من الاجتماعات بحضور الرئاسة الصينية للمؤتمر، بدأتها
أصدرت وزارة البيئة بياناً رسمياً قالت فيه أنه بناء على مخرجات منظومة الإنذار المبكر التابعة لوزارة البيئة، متوقع أن تكون
استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة السفير ضراب الدين قاسمى سفير دولة طاجيكستان بجمهورية مصر العربية والوفد المرافق له
أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد أن مصر واجهت عدد من التحديات والصعوبات عند تقديمها ملف طلب استضافة مؤتمر المناخ COP27
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة الإنتهاء من تركيب أول محطة رصد لحظية لرصد مستويات الضوضاء البيئية بمحافظة المنيا
أصدرت وزارة البيئة بياناً بشأن تأثير العوامل البيئية على جودة الهواء خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر من العام الحالى