التقى السفير وائل نصر الدين عطية مع السيدة إنجر اندرسن، المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة بمقر البرنامج بنيروبي
استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة تقريرا حول الجهود والاجراءات التى قامت بها الوزارة خلال المرحلة الأولى من مبادرة رئيس
ألتقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع جان بيير مباسي سكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية NARO،
أعلنت وزيرة البيئة عن الإنتهاء من رفع كفاءة الشبكة القومية لمحطات الرصد اللحظي المستمر لرصد ملوثات المياه على طول
أعلنت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد استعداد المحميات الطبيعية لاستقبال الزائرين خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى توفير
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عبر تقنية الفيديو كونفرانس في الاجتماع التشاورى لمجلس مرفق البيئة العالمية GEF حول إنشاء
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن نجاح فريق عمل محميات البحر الأحمر بالتعاون مع الجهات الأمنية فى التوصل إلى صاحب الصور
أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أن محور الصحة الواحدة والذي تم تفعليه من قبل الدولة وإطلاقه على مستوى استراتيجية وطنية
أصدر الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط (3 ) ثلاثة قرارات جديدة، نصت على: ندب الدكتور ريمون ميلاد زكى
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتطوير ورفع كفاءة منظومة المخلفات الصلبة
نفذت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ، إدارة الطلائع شعبة المناخ والبيئة بمركز شباب حى بحرى الغنايم التابع لإدارة شباب الغنايم، ورشة
أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أن إطلاق وزارة البيئة اليوم لوحدة الإستثمار البيئى والمناخى يعكس مشوار عمل وزارة البيئة الطويل
افتتحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة ورشة عمل التخطيط الاستراتيجى للمحميات الطبيعية، والجلسة التشاورية الثانية لإدارة المحميات
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اجتماعا موسعاً مع حسام هيبة ،الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا موسعا مع بعثة البنك الدولي لمناقشة نتائج زيارة البعثة لمتابعة تنفيذ مشروع إدارة تلوث هواء القاهرة