استقبل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث..
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا لمناقشة آخر مستجدات أول شركة مصرية للاستثمار في شهادات الكربون
قادت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة المصرية والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ، وشتيفي ليمكه وزيرة البيئة وحماية الطبيعة
بحثت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع أكسل وابنهورست السفير الأسترالى فى القاهرة التعاون الثنائي في عدد من الملفات البيئية، خاصة
توقعت التقارير الصادرة عن منظومة الإنذار المبكر التابعة لوزارة البيئة والهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن تنشط الرياح الجنوبية
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع الدكتورة نوريا سانز ، المسئولة عن مكتب اليونسكو بالقاهرة لمناقشة التعاون الثنائي
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن منحة بقيمة 9.13 مليون دولار أمريكي من مرفق البيئة العالمية (GEF) لتوسيع نطاق مشروع
أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، على أهمية قانون رأس المال ، والذى يستهدف تطوير القواعد والمعايير التنظيمية والرقابية في مجال
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ مع بعثة البنك الدولي بمقر وزارة البيئة بالعاصمة
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة فى الحلقة النقاشية للجنة الاقتصاد الأخضر وشئون البيئة بجمعية رجال الأعمال المصريين
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والأميرة عالية بنت حسين لبحث إمكانية التوأمة بين محمية المأوى بالأردن ومحمية
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع الدكتور معاوية خالد الردايدة وزير البيئة الأردني وذلك خلال زيارتها لدولة الأردن
يقوم وزراء الزراعة والبيئة والثقافة اليوم الخميس، بزيارة إلى محافظة جنوب سيناء، وذلك لدفع عجلة التنمية، ومتابعة العديد من المشروعات بمدن المحافظة..
شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ في الجلسة الحوارية بمنتدى تكنولوجيا
نظمت إدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها برعاية الأستاذ الدكتور أحمد محمد يوسف عليق وتحت إشراف الدكتورة منى هدهد..