محافظ القليوبية يشهد بدء توزيع 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحي كمرحلة أولى للأسر الأولى بالرعاية
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، تسليم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي، والتي تنفذها مديرية أوقاف القليوبية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، حيث تم تسليمها إلى مديرية التضامن الاجتماعي لبدء توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير الدعم للأسر الأكثر احتياجًا.