سامسونج بني سويف.. أول مصنع بالشرق الأوسط يصدر تكنولوجيا مصرية لـ 40 دولة
تفقد المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،واللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف،مصنع شركة سامسونج للالكترونيات بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية،وذلك في مستهل زيارة الوزير للمحافظة"اليوم"،وذلك في حضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف ،وكان في استقباله مدير المصنع، وعدد من أعضاء الطاقم الإداري