يحتفل النادي الأهلي وجماهيره اليوم السبت، بذكرى تتويجه بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما
نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في إنهاء سلسلة "اللاهزيمة" لغريمه التقليدي الزمالك، بعدما حقق فوزاً عريضاً بنتيجة
كرس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي الزمالك، بعما فاز بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما
سجل علي معلول الهدف الخامس للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في شباك الزمالك، بالمباراة التي تجمعهما حالياً، بـ"ستاد القاهرة"،
حرصت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد القاهرة الدولي، على الهتاف للاعبي الفريق الأبيض أثناء إجراء عمليات الإحماء استعدادا
أجرت رابطة الأندية المصرية المحترفة تعديلا على ملعب مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأهلي
كشف حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك عن برنامج استعداد الفريق لمباراة القمة
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك راحة للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب فوزهم بالسوبر الإفريقي
يستعد الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الزمالك لمواجهة الأهلي على لقب كأس السوبر الافريقي ، والتي من المقرر
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، يوم
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التصنيف الرسمي للأندية الأفريقية، بعد احتساب نتائج آخر 5 أعوام، في نهائيات
أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد خطابا رسميا للاتحاد المصري بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي، المقررة بين الفريق
يسيطر التعادل السلبي على المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره
تحركت الأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الردكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة، استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر