السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد الإفريقى يحدد موعد مباراة الأهلى والزمالك الجديد فى سوبر اليد

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:47 م
مصر تايمز

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد خطابا رسميا للاتحاد المصري بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي، المقررة بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بطل إفريقيا لأبطال الدوري والأهلي وصيف بطولة كأس الكئوس الإفريقية.

ووفقا للخطاب المرسل للزمالك، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة، الموافق 10 سبتمبر المقبل في القاهرة، على أن يحدد مكان إقامتها لاحقًا.

وكان قال رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن النادي تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، بخصوص ترشيح فريق رجال يد الأهلي للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

وأوضح عبد القادر أنه تم عرض الأمر على الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق محروس وياسر الرملي رئيس الجهاز، حيث وافقا على المشاركة في المباراة، التي كان من المقرر أن تقام يوم 22 أغسطس الجاري في المغرب قبل انطلاق بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، التي من المنتظر أن يشارك بها رجال يد الأهلي.

وأشار إلى أن النادي تلقى خطابًا خلال الساعات القليلة الماضية من الاتحاد المصري لكرة اليد مرفقًا به خطاب من الاتحاد الإفريقي للعبة يفيد بقرار إقامة المباراة بين رجال يد الأهلي والزمالك يوم 18 أغسطس الجاري في مصر، باعتبار أن طرفي اللقاء من نفس البلد.