حاكم عجمان يستقبل رئيس جامعة القاهرة لبحث تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي
استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الدكتور محمد سامي عبدالصادق رئيس جامعة القاهرة، بمقر الديوان الأميري، وذلك في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجانبين.