رئيس جامعة القاهرة يهنئ هويدا مصطفى لتعيينها نائبًا لرئيس الهيئة العامة للاستعلامات
قدم الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، التهنئة إلى الدكتورة هويدا مصطفى، عميد كلية الإعلام الأسبق، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتوليها منصب نائب رئيس الهيئة العامة للاستعلامات