محافظ بني سويف يهنئ المواطنين بالعام الهجري الجديد ويوجه رسالة هامة
حرص اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف على تقديم التهنئة لأهالي وأبناء المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد 1448هـ، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عامًا يسوده الخير والرخاء على مصر والعالم، وأن يكون انطلاقة جديدة لمزيد من العمل والاجتهاد من أجل بناء الوطن، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.