خطة جديدة لاستغلال ملحقات المساجد غير المستخدمة ببني سويف.. تعرف على التفاصيل
عقد الدكتور سعيد حامد وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف اليوم الخميس الموافق اجتماعًا مع اللجنة الفرعية المختصة بملف حصر ملحقات المساجد . تناول الاجتماع مناقشة حصر ملحقات المساجد المستغلة، والوقوف على الموقف الحالي لها، مع التأكيد على ضرورة الإعلان عن الملحقات غير المستغلة وفقًا للضوابط والقواعد المنظمة،