حذر الدكتور عماد شاش أستاذ الأورام، من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، موضحاً أن هذه الفترة
أعدت وزارة الصحة والسكان،خطة وقائية للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري والإصابات بضربات الشمس، تزامنًا مع موجة الحر، والتغيرات المناخية.
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا، ناشدت فيه المواطنين بعدم التعرض المباشر لإشاعة الشمس، لفترات طويلة ...