رسالة شكر ووداع.. الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج بعد انتهاء عقده
أعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، رحيل لاعب الوسط المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء تعاقده رسميًا مع النادي، ليطوي بذلك صفحة بارزة من مسيرته داخل القلعة الحمراء