تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، يفيد باعتماد نتيجة انتخابات مجلس الإدارة التي جرت يومي 30 و31 أكتوبر 2025، داخل مقر النادي.
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف المهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة السوبر المصري بالإمارات.
يبذل الجهاز الطبي في النادي الأهلي جهودًا مكثفة لتجهيز التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب خط الوسط، تمهيدًا لوضعه تحت تصرف الجهاز الفني خلال منافسات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.
تترقب جماهير كرة القدم الإفريقية، غدًا الاثنين، إعلان ملامح دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، في حدث يقام بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج
تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في قمة تقليدية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة
استقر ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على المصري البورسعيدي مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها على
تقام اليوم الأحد العديد من المواجهات القوية في مختلف الدوريات المحلية والعالمية، حيث يشهد عشاق الكرة يومًا مليئًا بالإثارة، تتصدره مباريات الدوري المصري الممتاز
كشف الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي، عن سبب غياب التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة الأهلي والمصري المقرر إقامتها غدًا الأحد
نشر النجم التونسي علي معلول، لاعب الأهلي المصري، صورة له وهو يرتدي الزي الفرعوني عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع احتفالات مصر بافتتاح المتحف المصري الكبير.
هنأ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق محمد سراج الدين مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي بعد فوزه في انتخابات النادي.
قدّم النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد فوزه بالتزكية في الانتخابات التي جرت أمس داخل القلعة الحمراء.
حسمت الجمعية العمومية بالنادي الأهلي انتخابات مجلس الإدارة بفوز محمد الجارحي بالمركز الأول في مقاعد العضوية فوق السن، بعدما تصدر قائمة الأصوات بحصوله على 10110 أصوات، ليعيد تأكيد الثقة التي يحظى
قدَّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خالص التهاني إلى الكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي للدورة الجديدة حتى عام 2029
أعلن الأهلي رسميًا فوز قائمة محمود الخطيب بانتخابات مجلس الإدارة بالتزكية، بعد حضور 11,768 عضوًا من الجمعية العمومية، ليكتمل تشكيل المجلس الجديد لدورة 2025-2029.