أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة استلمت 4.6 مليون طن من القمح المحلي من المزارعين، مسجلة بذلك رقماً قياسياً تاريخياً لم يتحقق من قبل
قال المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، إن الوزارة استعدت لبدء موسم توريد القمح من خلال وضع آليات لاستلام المحصول