أصدر المركز الإعلامي لوزارة التنمية المحلية والبيئة الانفوجراف الأسبوعي في نسخته الـ 193 حول أبرز أنشطة
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة ، اللقاء الدوري الأسبوعي مع المواطنين لبحث شكاواهم وطلباتهم، وذل
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بشأن تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات
في إطار متابعة الخدمات وحالة المرافق والنظافة العامة والإشغالات بالأحياء قام اللواء اح-هاني رشاد علي، محاف
أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، أن المحافظة ماضية في تنفيذ خطة شاملة لإحكام السيطرة على منظومة النظافة والتصدي بكل حسم لممارسات الفرز العشوائي
تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وال
كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالتنسيق مع شرطة المرافق وشن حملات مكثفة لتحقيق
ترأس اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء ع
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق والشوا
تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بالتصدى للمخالفات والاشغالات وتحقيق الانضباط بشوارع المحافظة، قامت شرطة المرافق برئاسة العميد أحمد جمال
أكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة فى تكثيف أعمال الرقابة علي كافة
آخر الحملات التي قام بها رئيس حي شرق الإسكندرية الجديد قبل القبض عليه
للأسبوع الثاني على التوالي واصل اللواء أ ح محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية بحي العرب، لمتابعة
حريق هائل بكافيهات بترام شدس بشرق الإسكندرية