قالت القاهرة الإخبارية من رام الله، إن الضفة الغربية شهدت خلال الساعات الأخيرة تصعيداً واضحاً في هجمات المستوطنين على القرى والبلدات الفلسطينية،في بلدة سنجل وقرية المغير شمال شرقي رام الله.
أفادت قناة إكسترا نيوز من معبر رفح البري، إن الجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة مستمرة دون توقف، رغم التحديات المتصاعدة التي فرضتها موجة الطقس السيئة
قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن ما تشهده الأراضي الفلسطينية من تغييرات كبيرة يتطلب تغطية مستمرة، مشيرة إلى أن الانتهاكات الإسرائيلية
وفي مدينة جنين ومخيمها، تواصل القوات الإسرائيلية عملياتها العسكرية لليوم الـ295 على التوالي، وسط مداهمات للمنازل واستجوابات ميدانية للسكان.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن طيران الاحتلال شن غارتين شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، في انتهاك جديد لوقف إطلاق النار.
وأوضحت , قناة إكسترا نيوز ، أن اللجنة المصرية العاملة داخل القطاع أقامت حتى الآن نحو 15 مخيماً إيوائياً، تضم عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين فقدوا منازلهم نتيجة العدوان.
كشفت قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل منذ فجر اليوم تنفيذ سلسلة من الاقتحامات الواسعة في عدد من المدن والبلدات الفلسطينية، تخللتها حملات اعتقال ومداهمة للمنازل.
قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، إن حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس حفل افتتاح المتحف المصري الكبير يمثل رمزية كبيرة للفلسطينيين والمصريين على حد سواء.
قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، ولاء السلامين، إن ميليشيات المستوطنين شنت هجمات عنيفة على عدد من القرى الفلسطينية، من بينها قريتا بيين وجبرود، حيث
استقبل السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، السفير إيهاب سليمان سفير جمهورية مصر العربية في رام الله،
قالت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن التصريحات الأمريكية التي نفت وجود أي نية لضم الضفة الغربية أو فرض السيادة الإسرائيلية عليها لا تعكس الواقع الميداني،
في دخول اليوم الـ16 من تنفيذ اتفاق وقف الحرب في قطاع غزة، أعلن الدفاع المدني أنه انتشل جثماني شهيدين من حي تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة.
قالت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغت وزارة الصحة باستشهاد أسير داخل زنازين الاحتلال، وهو أربعيني من مخيم جنين واعتقل منذ العملية العسكرية
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين في رام الله والبيرة وتغلق المركز الطبي التابع لأونروا.
أكد الدكتور صبري صيدم، نائب أمين سر اللجنة المركزية لفتح، من رام الله، أن هناك عدد كبير من الوثائق التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية، سواء ما نشر على وسائل الإعلام أو ما وصل تباعًا لهم،