الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن.. وتتحدث عن صعوبات واجهتها في أمريكا: "مكنتش عايزة حد يشوفني"

الأحد 27/يونيو/2021 - 07:19 م
علا غانم
علا غانم


روت الفنانة علا غانم، أسرار هامة في حياتها العملية والشخصية وسبب طول فترة غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، وذلك خلال حديثها من الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مما أدى إلى تربعها على عرش صدارة جدول ترتيب تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل".

علا غانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن واختفائها لسنوات طويلة

كشفت الفنانة علا غانم  في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الوسط الفني، انفصالها عن زوجها في البداية دون طلاق من أجل تربية بناتهم، وبعد الطلاق ظلا محافظين على الصداقة بينهما.

وأعلنت الفنانة علاغانم لـ برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عودتها للاستقرار في مصر، نافية كل ما تردد عن اعتزالها الفن، وأكدت أنها اختارت في السنوات الماضية البقاء بجوار ابنتيها .

وأضافت :" عشت معهم لحظات جميلة، حيث زوجت الصغيرة ولدي حفيدين أحدهم سنتين والآخر سنة وشهرين، ومنذ بضعة أيام عدت لمصر وزوجت الكبيرة كاميليا منذ بضعة أيام.

وتابعت: "سوف أستقر بمصر مع بنتي الكبيرة كاميليا، وأشعر الآن بقسوة شديدة من الوحدة بعد ما البنات مشيوا، فرحنالهم جدًا بس خلاص مشيوا في بيت تاني".


صعوبات واجهت علا غانم في فترة حياتها بأمريكا

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة": "كان عندي صعوبة في أمريكا أوظف ناس معايا وتشتغل في أمريكا وكانوا بيشتغلوا معايا شوية ويمشوا ولكن البيزنس بتاعي في المحلات نجح جدًا وتخطى أرباح المحلات المنافسة".

وأشارت: "الناس ابتدوا يعرفوا أني كنت ممثلة ومكنتش عايزة حد يشوفني لأني كنت عايزة حريتي، و19 سنة من عمري في التمثيل راحوا وخدوني من بيتي وبناتي ولأني كنت ملتزمة وعلشان أحقق أي حاجة لبناتي كنت بشتغل زي الحمار علشان أوفر لهم كل اللي هم عايزينه".




علا غانم عن ضرب آيتن عامر في أحد المشاهد: "المخرج عايز كدة"

وعن خلافها مع ايتن عامر، قالت علا غانم: "أن خيري بشارة طلب منها أن تضرب ايتن عامر وتتشاجر معها خلال المشهد وكأنها تنتقم منها، مؤكدة أن ايتن لم تكن تعرف بهذا الأمر نهائيًا"، وتابعت: "المخرج طلب مني كده قالي بصي هي فاهمة أن عادي وكلنا مثبتنها أنا عايزها تتفاجئ، وقولتله أوكي بس أنت ضامن ودخلت عملت المشهد"، مشيرة إلى أنها لم تسمع عن غضب "أيتن" أو انزعاجها.

جدير بالذكر، أن علا غانم عادت للظهور مجددًا بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، ومن حينها لم تظهر علا غانم فى أي أعمال فنية، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية فقط.