الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إذاعة تونسية تعلن إصابة لاعب جديد فى الترجى بفيروس كورونا

الخميس 24/يونيو/2021 - 04:30 م
الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

كشفت إذاعة "موزاييك" التونسية، عن قائمة غيابات فريق الترجي التونسي أمام الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما بعد غد السبت، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت الإذاعة، أن الترجى سيتوجه إلى القاهرة لملاقاة الأهلي في القاهرة بدون 3 لاعبين وهم، محمد علي اليعقوبي وحسين الربيع بسبب إصابتهما بفيروس كورونا وغيلان الشعلالي بسبب إصابة عضلية.

تصل بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي إلى القاهرة اليوم الخميس، على متن طائرة خاصة إستعداداً لمواجهة الأهلي، بعد غد السبت، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "إياب" الدور نصف النهائي، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام الأهلي بهدف دون مقابل، في مباراة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب "رادس"، وحضرت جماهير الترجي بكثافة في تدريبات الفريق أمس، من أجل مساندة اللاعبين، ودعمهم معنويا، لتجاوز نتيجة الذهاب السلبية التي تلقاها الفريق الأحمر والأصفر في "رادس"، حيث ناشدت جماهير الترجي عبر أهازيجها فريق "باب سويقة" بتحقيق "الـريمونتادا" في القاهرة، لانتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

على صعيد متصل، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً في أحد فنادق القاهرة، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، بعد غد السبت، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "إياب" الدور نصف النهائي، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ48 ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

من جانبه، حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين، في حضور الجهاز الفني أمس الاربعاء، وطالبهم بضرورة طي صفحة مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، والفوز الذي حققه الفريق بهدف نظيف، مؤكدًا أن مباراة العودة، يوم السبت المقبل، ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب.

وأكد عبد الحفيظ ضرورة التركيز في مباراة الإياب المقبلة أمام الترجي، لأنها الخطوة الأهم لتتويج الجهود التي بذلها الفريق منذ بداية البطولة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية. محاضرة بالفيديو وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي، لمدة 30 دقيقة، حرص خلالها على تأكيد قوة فريق الترجي التونسي، وتذكير اللاعبين بأن الفريق لم يتأهل بعد للمباراة النهائية، خاصة أن هناك مباراة صعبة تنتظرهم في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.