الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس الأعلى للاعلام فى زيارة رسمية الى المملكة العربية السعودية

الأحد 23/مايو/2021 - 06:41 م
صورة من الزيارة
صورة من الزيارة

قام الكتب كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم، بالتوجه إلى المملكة العربية السعودية، بدعوة من وزير الاعلام السعودى المكلف، الدكتور ماجد عبدالله القصبى، وذلك للتباحث حول تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين الشقيقين وتطوير التعاون الإعلامى المشترك.
 
ومن المقرر فى خلال الزيارة التى تستغرق عدة أيام أن يعقد رئيس الأعلى للإعلام، عدة اجتماعات ومقابلات مع رئيس مجلس الشورى السعودى، ووزير الاعلام المكلف، وكذلك وزير الحج  والعمره وأمين عام منظمة التعاون الإسلامى وزيارة عدد من الصحف والاستديوهات ومبنى هيئة الإذاعة والتلفزيون بجدة وإجراء مجموعة من الحوارات واللقاءات مع الاعلاميين السعوديين .

ويذكر أن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،  قام بزيارة، المسجد النبوي كما زار المتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية التابع لرابطة العالم الإسلامي بالمدينة المنورة، واستمع إلى شرح مفصل من مدير المتحف الدكتور سعيد بن عبدالله القرشي عن محتوى المتحف، مشاهدا عددًا من العروض التفاعلية.

وعبر جبر عن إعجابه بالجهود التي تبذلها المملكة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وترسيخ الدين الإسلامي ونقله بصورته الصحيحة والواضحة لجميع دول العالم قاطبة، مثمنًا لرابطة العالم الإسلامي هذا المشروع الذي يضاف لمبادراتها العالمية الأخرى .