الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يتلقى عرضا إماراتيا لضم الهانى سليمان

الخميس 08/أبريل/2021 - 11:02 ص
فرج عامر
فرج عامر

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، وجود عرض إماراتى للهانى سليمان حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى السكندرى، وأنه قرر تأجيله لنهاية الموسم.

ونشر رئيس مجلس إدارة سموحة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "عرض إماراتي للهاني سليمان نجم نادي سموحة ومجلس إدارة النادي ارجأ النظر فيه لنهاية الموسم".



وأعلن فرج عامر، مساء أمس الأربعاء، إعارة حسام حسن ومحمد الترهوني لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى إلي نادي أهلي طرابلس الليبي حتي نهاية الموسم، ونشر فرج عامر فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو ينهى تعاقدات إعارة اللاعبين إلى نادى أهلى طرابلس.

وأكد رئيس نادي سموحة أن البحث عن المادة لم يكن في أولوياتهم في إعارة حسام حسن مهاجم الفريق لصفوف أهلي طرابلس الليبي، وشدد على أن صفقة حسام ستعود بالنفع على اللاعب من الناحية الفنية، مشيرا إلى أنهم أعاروا من 3 سنوات لاعب بقيمة 68 مليون جنيه.

وتابع في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر أن بديل حسام حسن موجود في الفريق وهو الصاعد علي زكي، وأشار إلى أنه لا نية لرحيل أحمد سامي عن الفريق ومستمر في مهام عمله بشكل طبيعي.

وواصل :"إعارة حسام حسن لا دخل لها ببيعه نهاية الموسم لأحد الأندية المصرية وكل الاحتمالات واردة سواء الأهلي أو بيراميدز"، وأعلن فرج عامر رغبته في شراء مصطفى فتحي من صفوف الزمالك نهاية الموسم، مؤكدا على رغبتهم القوية في الإبقاء عليه.