«حلم حلاوة» يضيء المسرح القومي للأطفال بحضور قيادات وزارة الثقافة وتفاعل جماهيري|صور
شهد الدكتور أيمن الشيوي، مساء أمس، العرض المسرحي «حلم حلاوة» من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال التابعة لـالبيت الفني للمسرح، وذلك في إطار توجهات وزارة الثقافة المصرية لدعم وتطوير الحركة المسرحية ومتابعة الأنشطة الفنية.
ويأتي العرض ضمن استراتيجية الوزارة الهادفة إلى دعم مسرح الطفل وتقديم أعمال فنية موجهة للأسرة المصرية، تجمع بين الترفيه والقيمة التربوية.
عرض حلم حلاوة
حضر الفعالية الفنانة نورهان شعيب، إلى جانب الفنانة إيناس نور، وسط حضور لافت من الأطفال وأسرهم، في أجواء احتفالية عكست نجاح العرض وتفاعل الجمهور معه.
ويُعرض العمل يومي الخميس والجمعة من الأسبوع المقبل، بأسعار تذاكر 32 و42 جنيهًا.





ويضم العرض المسرحي نخبة من الفنانين، منهم: أحمد صبري غباشي، إسراء حامد، مجدي عبد الحليم، محمد خليل، خالد نجيب، سامر المنياوي، إكرامي الوزير، دعاء حسام، أحمد أبو الحسن، هاني سمير، محمد شلقامي، رودينا سامح، ممدوح سالم، عمر الرفاعي، علي عماد، ياسمين علاء، ومحمد أسامة.
وجاءت الأشعار لـ طارق علي، والموسيقى والألحان لهاني عبد الناصر، والتوزيع الموسيقي لأحمد حامد، والاستعراضات لـ مصطفى حجاج، بينما تولى الديكور والملابس والعرائس فخري العزازي، والإضاءة أبو بكر الشريف، والدعاية محمد فاضل، والماكيير إسلام عفيفي، وتنفيذ العرض أسامة مجدي، وتأليف ياسر أبو العينين، وإخراج مي مهاب.





