الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر مرتضى يكشف سر الخلاف بين صناع مسلسل «ورد على فل وياسمين»

السبت 20/يونيو/2026 - 06:16 م
تامر مرتضى
تامر مرتضى

كشف المنتج والمخرج تامر مرتضى كواليس اختيار المشهد الأخير من مسلسل «ورد على فل وياسمين»، والذي أثار حالة واسعة من الجدل بين الجمهور عقب عرض الحلقة الأخيرة، مؤكدًا أن النهاية كانت من أصعب القرارات التي واجهت صناع العمل.

 

ويقدم لكم موقع مصر تايمز تفاصيل تصريحات تامر مرتضى بشأن كواليس المسلسل وردود الفعل التي صاحبت نهايته.

تامر مرتضى يتحدث عن نهاية «ورد على فل وياسمين»

وأوضح تامر مرتضى، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، أنه ارتبط بشكل كبير بأحداث وشخصيات المسلسل، مشيرًا إلى أنه شاهد الحلقات أكثر من مرة بسبب إعجابه بالعمل.

تامر مرتضى: النهاية كانت محل خلاف بين صناع «ورد على فل وياسمين»

وقال: «الحقيقة إني حبيت جدًا إلهام وطارق، ودائمًا كنت باقترح على الحلقة أكتر من مرة، مش عشان شغل أو مجاملات، لكن ببساطة عشان كنت عايز أشوفهم تاني».

 

وأشاد مرتضى بأبطال العمل، مؤكدًا أن الفنانة صبا مبارك قدمت أداءً مميزًا، كما أثنى على الفنان أحمد عبد الوهاب، معتبرًا أن مشاركته في المسلسل تمثل خطوة مهمة في مشواره الفني.

 

خلاف بين صناع العمل على النهاية

وأشار تامر مرتضى إلى أن نهاية المسلسل كانت محل نقاش واختلاف بين صناع العمل، موضحًا أن اتخاذ القرار لم يكن سهلًا.

 

وأضاف: «اختلفنا كتير كصناع على النهاية، ويمكن ده كان من القرارات الصعبة لأن أي نهاية لقصة زي دي هتلاقي ناس مؤمنة بيها وناس كانت تتمنى نهاية تانية».

 

وأكد أن الجدل حول النهاية يعد مؤشرًا على نجاح المسلسل وقدرته على خلق ارتباط حقيقي بين الجمهور والشخصيات.

 

رسالة شكر لصناع العمل

ووجه مرتضى الشكر لفريق العمل بالكامل، معربًا عن تقديره لكل من ساهم في نجاح المسلسل، كما خص بالشكر منصة شاهد لدعمها للعمل.

 

كما حرص على توجيه رسالة مؤثرة للفنان الراحل محمد مرزبان، قائلًا: «رحم الله محمد مرزبان وأسكنه فسيح جناته، وجعل ما قدمه من فن وخبرة ومحبة في ميزان حسناته».

 

واختتم تامر مرتضى حديثه بتوجيه الشكر للجمهور على الدعم الكبير الذي حظي به مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مؤكدًا أن النجاح كان نتيجة تعاون وجهد جميع المشاركين في العمل.