محافظ دمياط يترأس اجتماعًا لمتابعة ملفات العمل وآليات إدارة الأزمات
السبت 20/يونيو/2026 - 03:33 م
ترأس الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اليوم اجتماعًا، لمناقشة عدد من ملفات العمل ، وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و المقدم باسم محمد مكتب المستشار العسكرى للمحافظة و مديرى الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.
كما شهد الاجتماع أيضًا مناقشة آليات إدارة الأزمات، بما يضمن جاهزية كافة الجهات للتعامل الفورى مع أى طوارئ قد تحدث .
وأكد " محافظ دمياط " متابعته الدورية لكافة الملفات ، وذلك لتحقيق أعلى نسب إنجاز، لخدمة المحافظة وأبنائها.





