ترأس الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اليوم اجتماعًا، لمناقشة عدد من ملفات العمل ، وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب
عقد المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، اجتماعاً بمقر جهاز المدينة لجميع أعضاء اللجنة المكلفة باتخاذ إجراءات مجابهة