الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

السبت 20/يونيو/2026 - 11:30 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أُصيب 6 أشخاص، اليوم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى موقع البلاغ، كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين.

وبالفحص، تبين انقلاب الميكروباص أثناء سيره على الطريق، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وقامت الأجهزة الأمنية برفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية، فيما جرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت مباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.