خلال 24 ساعة.. ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 9 ملايين جنيه
الخميس 18/يونيو/2026 - 04:12 م
واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لملاحقة مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن المختلفة، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المتنوعة، بقيمة مالية تتجاوز 9 ملايين جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وجارٍ استمرار الحملات لضبط المخالفين.




