ضبط قضايا الإتجار في العملات بقيمة 3 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 12:51 م
تواصل الأجهزة الأمنية توجيه ضرباتها الحاسمة لجرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما يترتب على ذلك من آثار سلبية على الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تجاوزت 3 ملايين جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع، وجارٍ العرض على جهات التحقيق المختصة.





