الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بتوجيهات رئاسية.. انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر

الأربعاء 17/يونيو/2026 - 04:58 م
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك في منطقة 6 أكتوبر، وذلك بتوجيه من القيادة السياسية بالإسراع في إنهاء إجراءات تخصيص مساحة أرض للنادي في موقع مميز بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، على أن يتولى النادي تقديم مشروع متكامل من الناحية الهندسية والمالية والقانونية لاستغلالها بالشكل الأمثل.

ويأتي هذا التخصيص في إطار حرص الدولة على دعم دور الأندية الرياضية، خاصة الشعبية منها، في تعزيز القيم الإنسانية والتنشئة الاجتماعية السليمة، إلى جانب الإسهام في اكتشاف وصناعة المواهب الرياضية.

من جانبه، ثمّن المسؤولون بوزارة الشباب والرياضة التعاون بين مؤسسات الدولة ونادي الزمالك للوصول إلى حلول عملية بشأن إنشاء فرع النادي الجديد، بما يحقق الاستفادة المثلى من المشروع ويخدم الأعضاء والجماهير.

وأكدت الوزارة أن قرار التخصيص جاء بعد دراسات فنية وتخطيطية متكاملة، وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، لضمان توفير المقومات اللازمة للمشروع وتلبية احتياجات النادي خلال الفترة المقبلة.