بتوجيهات رئاسية.. انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك في منطقة ٦ أكتوبر بتوجيه من القيادة السياسية بالإسراع في إنهاء إجراءت تخصيص مساحة ارض له في منطقة مميزة بمدينة ٦ أكتوبر بالجيزة