الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف دسوقي من "خناقة" مع العدل جروب إلى إيداعه مصحة نفسية.. (القصة الكاملة)

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:54 ص
شريف دسوقي
شريف دسوقي

أثار الفنان شريف دسوقي، الشهير باسم "سبعبع" في مسلسل بـ"100 وش"، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب الشائعات التي طالته مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في إزعاجه، وبدأت مشاكله من خلافه مع "العدل جروب" حتى انتشرت أنباء دخوله مصحة نفسية وضرورة بتر أحد قدميه.

شريف دسوقي: "مش هشتغل تانى مع العدل جروب"


قال الفنان ‏شريف دسوقي، الشهير بـ" سبعبع" بمسلسل 100 وش، إنه لن يتعامل مرة أخرى فى أي عمل فني من إنتاج شركة العدل جروب بعد حدوث مشادة كلامية مع أحد ممثلي الشركة خلال الإتفاق على مسلسل بـ100 وش ، مضيفا تعليقا على قرار شركة "العدل الجروب" للإنتاج الفني تحويل مسلسل "بـ 100 وش" لفيلم سينمائي،عدم مشاركته ‏مرة آخرى في أي عمل من إنتاج شركة "العدل جروب".
 
وكشف "دسوقى" فى تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز" تفاصيل المشادة وقراره بالإعتزال قائلاً " أثناء التعاقد على مسلسل "بـ 100 وش" حدثت بينى وبين أحد ‏ممثلي شركة "العدل جروب" الموكل بالإتفاق معه على تفاصيل التعاقد مشادة كلامية، مضيفا "وإذ بي ‏أتفاجئ بلغة الحوار، لما أقعد مع منتج فني وألقية بيقولي بقولك اللي أنت خدته في مسلسل (لمس أكتاف) دة ‏كان زمان وجبر يا أخويا"، وتابع: "رديت علية وقولتله هو أنا قاعد في العدل جروب ولا في الضيافة ‏بتاعت الإسكندرية".

وتابع: " اللى اتفق معايا فى مسلسل 100 وش كان ظالم وإدانى أجر ثلث أجرى في مسلسل "لمس أكتاف"، ‏وأضاف قائلاً: "بقوله ليه ثلث الأجر؟.. قالي إلى يشتغل معانا بيكسب ويوفر سنين كثيرة"، وختم قائلا: "قولتله ده ‏قهر يعني، قالي لا أصل ومش أصل، وابتدى يروح للجمل الثابتة بتاعت الإنتاج والمنتجين".


حقيقة خلاف "سبعبع" مع منتج فيلم "وقفة رجالة"


وبعد خلافه مع العدل جروب، كشفت مصادر مقربة، من الفنان شريف دسوقي الشهير بـ"سبعبع"، عن وجود خلافات آخرى بين الفنان ومنتج فيلم "وقفة رجالة"، حيث تعرض لوعكة صحية أثناء تصوير مشاهد الفيلم.

وعلم " مصر تايمز" أن الفنان يناشد جميع المسئولين في الدولة من أجل الحصول على حقه المادي والمعنوي من المنتج أحمد الجنايني، في جلسة معلنه، بسبب معاناته مع مرض السكر، حيث أنه أثناء التصوير أصيب قدمه بجرح كبير عرضه 5 سم، وطوله بين 19 و20 سم.

وأضاف أن سبعبع، تم اهماله من المنتج  ورفض علاجه، كما أنه لم يتم دعوته لحضور العرض الخاص للفيلم بالإضافة إلي برنامج "سهرانين" مع أبطال الفيلم. 

ترددت أنباء قوية عن محاولة انتحار الفنان شريف دسوقي المعروف فنيا باسم "سبعبع" داخل نقابة المهن التمثيلية، وإيداعه مصحة نفسية، بعد تعرضه للكثير من الأزمات التي أخلت بتصرفاته وأدخلته في العديد من المشكلات مع شركة "العدل جروب".

محاولة انتحار شريف دسوقي داخل المهن التمثيلية


وتواصل "مصر تايمز"، مع سبعبع لمعرفة حقيقة ما أثير بشأنه حول إيداعة مصحة نفسية، ولكنه رفض التعليق على الموضوع، قائلا: "مش هقدر أقول حاجة لأن عندي شغل"، مستنكرا الشائعات التي لم يلتفت إليها.

ونفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنباء محاولة انتحار شريف دسوقي خلال تواجده في النقابة حينما جمعه اجتماع مع أحد ممثلي شركة العدل جروب.


شريف دسوقي يعلق على قرار بتر أحد قدميه

خرج شريف دسوقي عن صمته للرد على هذه الشائعات التي أثارت ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، بشأن إصابته بمرض نفسي أدى إلى دخول مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، بعد علمه بضرورة بتر أحد قدمه، وطرده من المسلسلات بسبب تصويره وهو مخمور.

وقال شريف دسوقي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي شئ، كما أنه لا يعلم من الشخص الذي تسبب في فزع عائلته بسبب نشره أنباء بتر إحدى قدميه.

وأضاف شريف: "أنا كويس ومعرفش مين اللي قال لأهلي إني هربت من الدكتور علشان بتر رجلي بس أنا رافع قضية وهعرف مين اللي بينشر الشائعات دي". 

وتابع:" إن دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعقلية كان قبل 20 عاما عقب انفصاله عن زوجته".