السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كان بيفض خناقهم".. عامل يطعن سائقًا حتى الموت فى الدقهلية

الإثنين 22/مارس/2021 - 04:38 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، على يد عاطل، بقرية المالحة التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بعد أن تربص به أثناء دخوله القرية، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية المالحة التابعة لمركز المنصورة، بمقتل شاب من أهالى القرية، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل "ك.ا" 26 سنة سائق، على الكوبرى الرئيسى للقرية، نتيجة طعنة نافذة بسكين من الظهر فى وضح النهار أمام الأهالى والمارة بالقرية.

وبعد معاينة الجثة ومكان الواقعة، تم استدعاء سيارة إسعاف، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، لتشريحها وتوقيع الكشف الطبى ومعرفة أسباب الوفاة.

وأكدت تحريات المباحث وشهود عيان للواقعة بأن أحد العاملين بالقرية كان يتربص بالقتيل على كوبرى القرية، وبمجرد عودته من المنصورة، هرول خلفه وطعنه طعنتين نافذتين بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، وكشفت التحريات أن سبب التعدى، هو قيام المجنى عليه، بفض مشاجرة بين نجل شقيق القاتل مع آخر منذ أسبوعين؛ وتجرى المباحث التحريات، وتحرر محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.