الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يتواصل مع السفارة المصرية فى كينيا لإنهاء إجراءات السفر

الإثنين 22/مارس/2021 - 03:04 م
حسام البدرى في المنتخب
حسام البدرى في المنتخب

يحرص مسؤولو المنتخب الوطنى الأول في الوقت الحالى على استكمال إجراءات سفر الفراعنة إلى كينيا من أجل خوض مباراة الفريق المقرر لها يوم 25 من شهر مارس الجارى، وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية التى ستقام في الكاميرون 2022.

وتواصل الإداريين مع السفارة المصرية في كينيا لإنهاء الإجراءات والتأكيد على حجز الفندق الذى سيقيم فيه المنتخب، بالإضافة إلى الحفاظ على الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا الذى يجتاح البلاد في الوقت الحالى.

وحرصوا على التعرف على الأجواء المناخية خلال فترة إقامة المنتخب هناك حيث أن الأجواء الصيفية بدأت تجتاح البلاد بالإضافة إلى الرطوبة العالية التى تشتهر بها كينيا، ومن هنا جاءت رغبة حسام البدرى للتعرف على مناخ البلاد من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة لذلك.

وعلى صعيد أخر، قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدرى تعديل موعد سفر المنتخب لكينيا على أن يكون السفر غدا الثلاثاء عصرا بدلا من السفر مبكرا من نفس اليوم.

وضمن قائمة المنتخب كلا من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر، خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابر-  ايمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم، خط الوسط: محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه، خط الهجوم: مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف".