الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة أولمبياكوس ضد أرسنال.. الثنائى المصرى "ع الدكة"

الخميس 11/مارس/2021 - 08:56 م
كوكا ومحمد النني
كوكا ومحمد النني

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة أولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع "تويتر"، أن محمد الننى يتواجد على مقاعد البدلاء، بينما جاء التشكيل كاملاً كالتالى..



كما أعلن بيدرو مارتينيز، المدير الفنى لفريق أولمبياكوس اليونانى، التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، ووفقاً للصفجة الرسمية للنادى بموقع "تويتر"، تواجد أحمد حسن كوكا على مقاعد البدلاء، بينما جاء التشكيل كاملاً كالتالى..


وحجز أولمبياكوس اليونانى مقعده فى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب أيندهوفن الهولندى، بينما جاء تأهل أرسنال على حساب بنفيكا البرتغالى.

ويجدد أرسنال الموعد مع أولمبياكوس اليونانى الذى أنهى مشوار النادي اللندنى فى النسخة الماضية من المسابقة القارية، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات دور الـ 32، إلا أن أولمبياكوس استفاد من أفضلية التسجيل خارج الأرض.

ويسعى ناديا أولمبياكوس وأرسنال للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تعزز من آمالهما فى الدور ربع النهائى بمسابقة "اليوروباليج"، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الخميس المقبل.