الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. أولمبياكوس يستضيف أرسنال فى مواجهة أوروبية بنكهة مصرية

الخميس 11/مارس/2021 - 09:27 ص
كوكا ومحمد النني
كوكا ومحمد النني

يحتضن ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى العاشرة مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين ناديا أولمبياكوس اليونانى وأرسنال الإنجليزى فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فى لقاء يحظى بإهتمام جماهير الكرة المصرية كونه يشهد مواجهة خاصة تجمع بين ثنائى المنتخب الوطنى، أحمد حسن كوكا، ومحمد الننى.

وحجز أولمبياكوس اليونانى مقعده فى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب أيندهوفن الهولندى، بينما جاء تأهل أرسنال على حساب بنفيكا البرتغالى.

ويجدد أرسنال الموعد مع أولمبياكوس اليونانى الذى أنهى مشوار النادي اللندنى فى النسخة الماضية من المسابقة القارية، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات دور الـ 32، إلا أن أولمبياكوس استفاد من أفضلية التسجيل خارج الأرض.

ويسعى ناديا أولمبياكوس وأرسنال للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تعزز من آمالهما فى الدور ربع النهائى بمسابقة "اليوروباليج"، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، أشاد كريستيان كاريمبو المدير الرياضي لنادي أولمبياكوس اليوناني، بمستويات أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر.

وقال كريستيان كاريمبو، فى تصريحات تلفزيونية، "سعداء بانضمام كوكا للمنتخب المصري، خاصة في ظل عدم وجود أي ظروف استثنائية بين مصر واليونان، كوكا لاعب مميز ويسجل لنا العديد من الأهداف الهامة".
وأضاف "أعتقد أن عدم تألق كوكا سابقا مع منتخب مصر لأنه كان يلعب بالبرتغال دون ضغوط لكن في أولمبياكوس الوضع مختلف، لأنه يلعب الآن تحت ضغوط أكبر بكثير وما زال مستمر في التألق وهو ما أعتقد أنه سيفيده مع المنتخب المصرى".