الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

الزمالك يسعى لكسر عقدة الأراضى السنغالية أمام تونجيت

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:46 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك لمواجهة نظيره تونجيت السنغالى اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الدور الثانى من مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى الأبيض لكسر عقدة الفريق السنغالية على أرضها وتحقيق الفوز، حيث لمينج الزمالك فى تحقق أي فوز على الفرق السنغالية على أرضها.

وفى سياق ذلك يعرض لكم موقع "مصر تايمز" ماذا يفعل الزمالك مع الفرق السنغالية.

واجه الزمالك نظيره ناديمبور السنغالي عام 2000 في الأدوار الأولى لبطولة كأس الكؤوس، وخفق الأبيض فى تحقيق الفوز عليه فى مباراة الذهاب وانتهت المباراة بنتيجة 1-0، ولكن فى مباراة العودة على الأراضى المصرية تألق الزمالك وحقق الفوز بنتيجة 3-1.

ووالتقى الزمالك بنظيره جينيراسيون فوت السنغالى بدور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا من النسخة الماضية، وتلقى الأبيض هزيمة فى مباراة الذهاب على الأراضى السنغالية بنتيجة 2-1.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات قبل مواجهة تونجيت، حيث استغرقت رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال نحو 23 ساعة تخللها التوقف مرتين في مطار "حاسي مسعود" بالجزائر، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الأجواء الموريتانية لتعبر الطائرة في أجواء مالي وصولا إلى داكار، كما أدى خطأ إداري إلى الزمالك من خدمات لاعب الوسط محمد أشرف روقا الذي انضم إلى الثنائي محمود حمدي الونش وحازم إمام الغائبين، بسبب الإصابة.

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالى باتشيكو للاستفادة من تفوقه في القدرات الفنية والمادية على منافسه السنغالى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بجانب عنصر الخبرة.

ads
ads
ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟