الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد زيجة استمرت 179 يوما.. متى سيعلن معز مسعود انفصاله عن حلا شيحة؟

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 11:59 ص
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود، على مدار 16 سنة 4 مرات فـالزواج الأول له، كان في عام 2003 من سارة، خريجة الجامعة الأمريكية التي حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة، واقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء.

في سبتمبر 2017 فوجىء الجميع بإعلان معز مسعود، زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ونشر عددًا من الصور لهما خلال حفل الزفاف.

وتعرف معز مسعود، على بسنت من خلال عملها في شركة أكاميديا التي يمتلكها لإنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بها عن الأثار المصرية والمعالم السياحية وبمجرد إعلان الزواج واجه معز مسعود، كثيرًا من الإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.


كانت الإنتقادات التي تعرض لها معز شديدة لدرجة إصدار المكتب الإعلامي له بيانًا للرد حول كون بسنت نور الدين، الزوجة الثانية ليؤكد أنه منفصل بالفعل عن زوجته الأولى.

لم يستمر زواج معز وبسنت، إلا 179 يومًا فقط، فبعد 6 أشهر أعلنت بسنت لمتابعيها انفصالهما.

بعد أقل من عامين كان معز مسعود، عقد زواجه الثالث من الفنانة شيري عادل، التي شاركته في مسلسل السهام المارقة إلا أنه بمرور عام واحد نشرت الفنانة شيري عادل، خبر إنفصالهما رسيمًا بعد ان انتشرت شائعات تتحدث بالفعل عن وقوع الانفصال.

وأوضحت أن الانفصال وقع من فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.


وأعلن معز ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، التي تزوجت 3 مرات كان أول ازواجها هو الفنان هاني عادل، أحد اعضاء فريق وسط البلد فبراير 2006، لمدة عام ونصف العام ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق.

وبعد فترة قصيرة تعرفت حلا، على شاب غير مسلم "يوسف هيرسل"  وهو زوجها الثانى من اصول كندية..إيطالي الجنسية الذي أعلن إسلامه قبل زواجهمًا رسميًا منها حتى أصبح شابًا متدينًا وسافرت معه خارج مصر عدة سنوات بعد زواجهما إرتدت خلالها النقاب.


و بعد غياب 6 سنوات كاملة عادت حلا وزوجها إلى مصر واستقرت فيها مع ابنتيها (هنا وخديجة) ولكن الغريب جدًا أنها قدمت نفسها هذه المرة كـ داعية اسلامية في مركز ديني ينظم مجموعة من الدروس الدينية وتقدم حلا درسا دينيًا يوم السبت لمدة ساعتين، تقدم فيه شرحا لكيفية التقرب من الله عز وجل تحت عنوان "في حب الله".

و فى أغسطس 2018 أعلنت حلا خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد إنقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل "زلزال" بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

وفي نهاية عام 2020 بدأت الشائعات في الظهور حول إرتباط معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، بعد ظهورهما معًا في عدد من المناسبات وهو ما أعاد للمشهد الحديث عن زوجاته السابقات.

وبحلول شهر ديسمبر نشر معز مسعود ما يؤكد إرتباطهما بالفعل من خلال صوره له بالجيتار على حسابه الخاص بتطبيق إنستجرام وعلقت عليها حلا قائلة :"هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها : "شخص مهم أوي".

واحتفلا الفنانة حلا شيحة و الداعية معز مسعود، مساء أمس الأثنين، بعد قرانهما في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.