الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب صورته بـ"بدلة الشرطة".. أحمد مكى يصيب الإخوان بحالة هستيرية (فيديو)

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:00 م
أحمد مكي
أحمد مكي

أثارت صورة انتشرت للفنان أحمد مكي مرتديا "بدلة الشرطة" من كواليس مسلسل "الاختيار 2"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، جدلا واسعا ‏بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مُفجره حالة من الهسترية عند بعض مؤيدي الجماعة الإرهابية. 

وتصدر هاشتاج "مكي بيحب مصر" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودافع عدد من جمهور أحمد مكي عنه، مؤكدين بهذا الهاشتاج حبه لمصر، مستندين على عدة أدوار وطنية قدمها على مدار مشواره الفني.

وكشف بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار 2"، عن بعض تفاصيل العمل خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي في ‏برنامجها "كلمة أخيرة"، مؤكدا أن المسلسل يتناول حكايات معاصرة وقعت خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن العمل يتناول ‏قصص شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020. 
‏ 
وتحدث "ميمي" عن الأدوار النسائية في المسلسل، قائلا إن إنجي المقدم وبشري وأسماء أبو اليزيد يشاركن في الأدوار الرئيسية إلى ‏جانب عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقات المسلسل، لافتا إلى أن المسلسل درامي وثائقي يتضمن صور ومواد فيلميه ‏أرشيفية. 
‏ 
وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحا هائلا، حيث تناول أحداث حقيقية، لأبطال كتيبة 103 ‏‏قائدها ‏‏"أحمد صابر المنسي" ‏الذي جسده الفنان أمير كرارة، ‏بالإضافة إلى عدد ‏كبير ‏‏من ‏الجنود الأبطال الذين استشهدوا فى كمين "مربع البرث"، ‏بمدينة ‏رفح ‏‏‏‏‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى ‏سيناء، ‏والمسلسل ‏‏‏من تأليف باهر دويدار، ‏وإخراج بيتر ميمي.‏   ‏