الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: الأهداف في الدوري "وحشتني".. و"ثلاثية" توتنهام نقطة تحول

الأحد 31/يناير/2021 - 08:39 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي تحقق على وست هام يونايتد بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف ليفربول، محمد صلاح "هدفين"، وفينالدوم "هدف"، في الدقائق 57 و68 و84 على التوالي، بينما جاء هدف وست هام يونايتد الوحيد عن طريق كريج داوسون في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "الحمد لله على الفوز، قدمنا مباراة جيدة أمام وست هام يونايتد، سعيد طبعاً بالتسجيل اليوم لأن الأهداف في الدوري وحتشني، وأي لاعب في العالم يمكن يمر بفترة من عدم التسجيل".

وأضاف، "الفوز على توتنهام بثلاثية في الجولة الماضية، كان نقطة تحول، وأتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات والمستويات الجيدة في المباريات القادمة، لاسيما وأن ليفربول لا يزال في سباق المنافسة على حصد اللقب، والذي أتمنى تحقيقه في نهاية الموسم".

وعن هدفه الأول في شباك وست هام يونايتد، قال محمد صلاح، "هذا الهدف نتاج التدريب على تسديد الكرة، وبتمرن دايماً على التسجيل من تلك المنطقة ومناطق أخرى داخل أرض الملعب خلال التدريبات".