الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتألق ويحرز ثاني أهداف ليفربول في شباك وست هام (فيديو)

الأحد 31/يناير/2021 - 07:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر، الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك وست هام بالمباراة التي تجمعهما حالياً، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 68 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح ليفربول، وهو الهدف الشخصي الثاني لـ"الفرعون" في مباراة اليوم.



جاء تشكيل وست هام كالتالي: فابيانسكي في حراسة المرمى، كوفال، داوسون، أوجبونا، كريسويل، رايس، سوتشيك، فورنالز، بووين، بن رحمة، أنتونيو، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون، أرنولد، فيليبس، هندرسون، روبرتسون، فينالدوم، تياجو، ميلنر، شاكيري، محمد صلاح، أوريجي.
ويسعى فريق ليفربول للاستمرار على نفس وتيرة الانتصارات، وذلك بحصد النقاط الثلاث على حساب وست هام يونايتد، وذلك بعدما عاد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بالفوز الذي تحقق على توتنهام بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام".

في حين يسعى وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، في ظل الغيابات التي يعاني "الريدز"، لاسيما على الصعيد الدفاعي، مثل فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وفابينيو.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 37 نقطة، بينما يملك وست هام يونايتد 35 نقطة في المركز الخامس.