الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح في موقعة وست هام ضد ليفربول

الأحد 31/يناير/2021 - 01:24 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، على موعد مع تحقيق 3 أرقام تاريخية حال نجاحه في التسجيل أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يتشارك محمد صلاح ومايكل أوين وجيرارد صدارة قائمة هدافي ليفربول ضد وست هام في حقبة الدوري الممتاز "البريميرليج" برصيد 7 أهداف، وسيصبح النجم المصري الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في تلك الحقبة حال نجاحه في زيارة شباك "الهامرز" اليوم.

وإذا زار محمد صلاح الشباك اليوم سيصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في أربع مواجهات متتالية ضد وست هام في الدوري منذ بيلي ليدل عام 1958.

ليس هذا فحسب، بل يحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم لكي يصبح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا على الأقل في أربع مواسم متتالية.

ويسعى فريق ليفربول للاستمرار على نفس وتيرة الانتصارات، وذلك بحصد النقاط الثلاث على حساب وست هام يونايتد، وذلك بعدما عاد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بالفوز الذي تحقق على توتنهام بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام".

في حين يسعى وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، في ظل الغيابات التي يعاني "الريدز"، لاسيما على الصعيد الدفاعي، مثل فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب، وفابينيو.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 37 نقطة، بينما يملك وست هام يونايتد 35 نقطة في المركز الخامس.