الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يشعل صراع زعامة الهدافين مع هاري كين (فيديو)

الأحد 24/يناير/2021 - 09:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تقاسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، صدارة قائمة أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، وذلك بعدما سجل "هدفين" في خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2 – 3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد.

وسجل محمد صلاح 19 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، متساوياً مع هاري كين لاعب توتنهام، وتمكن محمد صلاح من التسجيل لأول مرة في ملعب "أولد ترافورد" طوال مسيرته مع الأندية الإنجليزية، وذلك بعدما أحرز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58.



مباراة اليوم كانت السابعة للنجم المصري محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، حيث سبق وأن خاض اللاعب 6 مواجهات أمام "الشياطين الحمر"، جاءت جميعها بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



وفي موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، واجه محمد صلاح، فريق مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" في أول مبارياته أمام "الشياطين الحمر" وانتهت المباراة في ذلك الوقت بالتعادل السلبي، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2 – 1، لكن النجم المصري لم يتمكن من التسجيل أو صناعة الأهداف.

واصل محمد صلاح الصيام عن التهديف أمام مانشستر يونايتد في موسمه الثاني مع ليفربول، حيث فاز "الريدز" في لقاء الدور الأول بنتيجة 3 – 1، بينما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل السلبي.

وفي موسمه الثالث مع ليفربول 2019 – 2020، غاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بالتعادل السلبي بسبب الإصابة، قبل أن يفك النحس ويزور شباك "الشياطين الحمر" للمرة الأولى في مباراة الدور الثاني التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

وفي الأسبوع الماضي، تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط مشاركة محمد صلاح.